خالد الغندور يكشف خبرا سعيدا لجماهير الزمالك بسبب سيد عبد الحفيظ

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 09:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف خالد الغندور، نجم نادي الزمالك الأسبق، والإعلامي بقناة القلعة البيضاء، عن تفاصيل جديدة، قد تؤدي إللا رفع الإيقاف الموقع على قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك:"هناك معلومة بأن ممركز التسوية والتحكيم أكد بأنه في حال لم تستدعي لجنة التظلمات شيكابالا للتحقيق قبل إصدار العقوبة سيكون مخالفة قانونية واضحة في بنود اللائحة، وبالتالي سيتم تجميد عقوبة شيكابالا".

وتابع:"هناك دليل على هذا الأمر حينما تم إيقاف سيد عبدالحفيظ، أكد البيان بأنه إيقاف لحين التحقيق معه، ولكن جلس 5 دقائق فقط وطلع براءة وذهب للإسكندرية لحضور مباراة الاتحاد السكندري، لماذا حققت مع سيد عبدالحفيظ ولم تحقق مع شيكابالا، وكذلك لم تحقق مع إمام عاشور".

وأضاف:"تم التحقيق مع سيد عبدالحفيظ في نفس يوم مباراة الاتحاد السكندري، وصدر قرار البراءة ليغادر في نفس اللحظة للإسكندرية".

جدير بالذكر أن شيكابالا كان قد تعرض للإيقاف لمدة 8 أشهر مع تغريمه 100 ألف جنيه قبل أن يقرر الزمالك تقديم استئناف ضد العقوبة من أجل تخفيضها ونجح بالفعل في تخفيفها لـ8 مباريات فقط مع تثبيث الغرامة المالية الموقعة على اللاعب، وذلك على حلفية أحداث مبارة الزمالك والبنك الأهلي.