الفتى الذهبي مفاجأة قائمة الخطيب الانتخابية.. تعرف على التفاصيل

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 11:28 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، عن ملامح قائمة الكابتن محمود الخطيب الأنتخابية، والتي سوف يخوض بها انتخابات القلعة الحمراء المقرر لها يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل.

وقرر مجلس إدارة القلعة الحمراء، فتح باب الترشح للأنتخابات المقبلة مطلع الأسبوع المقبل، والتي من المتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين قائمة محمود الخطيب ومنافسيه، على مقعد الرئاسة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مفاجأة قائمة الخطيب هي ترشيح حسام غالي نجم الكرة الأسبق، بالإضافة للإعلامي عمر ربيع ياسين على مقعد عضوية تحت السن.

وتابع المصدر أنه من المتوقع أن يتم استبعاد كل من رانيا علواني وجوهر نبيل عضوا مجلس الإدارة بسبب عدم تواجدهم بالشكل المطلوب في الأربعة سنوات الأخيرة.

قرر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى النيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الفريق مرانه صباح غد الخميس، ثم يتوجه مباشرة إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا للسفر، على أن يخوض مرانه الرئيسي في اليوم التالي للوصول قبل مواجهة بطل النيجر يوم السبت المقبل.
Advertisements