طبيب الاهلي يصدم موسيماني قبل لقاء بطل النيجر بأمر هام عن محمد الشناوي

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 03:43 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة صادمة بشأن محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي.

اصابة محمد الشناوي حارس الاهلي

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، وذلك تمزق طوله 3 سم بين الوتر والعضلة الخلفية، وهي من الإصابات القوية في العضلة الخلفية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي عقد جلسة مع موسيماني في مران الفريق صباح اليوم وأكد له أن إصابة محمد الشناوي سوف تتجاوز مدتها الـ5 أسابيع بنسبة كبيرة".

اصابة محمد الشناوي حارس الاهلي

وأضاف المصدر: "طبيب الأهلي أكد لموسيماني أن التقدير المبدئي للإصابة هو 6 أسابيع حتي الوقت الحالي ومن المقرر أنه بعد مرور شهرًا على الإصابة سوف يتحدد الموقف النهائي من مشاركة الشناوي سواء في التدريبات أو المباريات".

اصابة محمد الشناوي حارس الاهلي

وتضم قائمة الأهلي١٩لاعبًا وهم:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

اصابة محمد الشناوي حارس الاهلي

ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلي استعداده في القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم الخميس في ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

اصابة محمد الشناوي حارس الاهلي

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد كلف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي هو أكثر الأندية الإفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها10 مرات.
Advertisements