4 أسباب وراء إخماد نار الفتنة بين الأهلي وموسيماني

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 09:19 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
جدد النادي الأهلي الثقة بشكل رسمي في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك بعد أن كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال أنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم المقبل دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة، فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.

ويبقى هناك بعض الأمور التي جعلت جهاز الكرة في الأهلي يتمسك بالابقاء على موسيماني

-الصفقات الجديدة

يدرك جهاز الكرة في النادي الأهلي، أهمية بقاء بيتسو موسمياني خاصة انه قام باختيار جميع الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي مثل بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن وكريم فؤاد ومصطفى البدري كما قرر عودة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.
-تحديد قائمة الراحيلن
حدد بيتسو موسيماني قائمة الراحلين عن النادي الأهلي حيث غادر كم كبير من النجوم الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، مثل مروان محسن وناصر ماهر وكريم نيدفيد وسعد سمير وغيرهم من العناصر التي لا يحتاج لها المدير الفني في الوقت الحالي.
-أهم صفقة
تعاقد النادي الأهلي مع أهم صفقات الموسم بالحصول على خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، وجاءت الصفقة وذلك بناء طلب من المدير الفني، ولذلك ليس من المنطقي رحيل المدير الفني بعد الصفقة التي كلفت الخزينة الحمراء أرقام مالية كبيرة.

-التحديات القارية

نجح بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي في المباريات القارية، وتحديدا في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي ومونديال الأندية ولذلك يحتاج الفريق إلى خدماته بقوة في المرحلة المقبلة رغم بعض الاخفاقات المحلية.
لقد أرسلت
Advertisements