عاجل.. أول رد فعل من الزمالك على انتقال "النفاثة" لصفوف الأهلي

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 09:59 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
كشفت تقارير صحفية عن، اقتراب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى صفوف النادي الأهلي وذلك عقب نهاية تعاقده الموسم المقبل مع القلعة البيضاء، وعدم وجود أي بوادر أو مؤشرات تفيد بنجاح مسئولي القلعة البيضاء بتجديد عقد اللاعب.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك المؤقتة برئاسة حسين لبيب، أن بن شرقي يقوم بالضغط على إدارة القلعة البيضاء للتجديد بشروطه كاملة، وهو ما لن يحدث على الإطلاق.

وأضاف المصدر أن مسئولي الزمالك حتى الآن عرضوا على بن شرقي أكثر من حل لتجديد التعاقد بما يتناسب مع إمكانيات النادي في الوقت الحالي، والذي يعاني من أزمة مالية طاحنة بسبب شكاوي بعض اللاعبين والمدربين السابقين، بسبب مستحقاتهم المالية.

وتابع المصدر أن الزمالك لن يتوقف على لاعب مهما كان مستواه أو حجم نجوميته، والدليل على ذلك رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي عن صفوف القلعة البيضاء في وقت حساس من عمر مسابقة الدوري، وفوز الفريق في النهاية بالبطولة.


أكد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه اطمأن من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على حالة اللاعبين قبل مواجهة توسكر الكيني غدًا السبت ببطولة دوري أبطال إفريقيا مشيراً إلى أن ردود المدرب جاءت إيجابية جدا.

وأضاف المندوه في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أنه تحدث مع كارتيرون عن دعوة السفير خالد الأبيض لبعثة الفريق لمأدبة عشاء، وتم الاتفاق على أن يكون موعدها غدا السبت عقب المباراة بدلا من الجمعة كي يركز الفريق في المباراة.

ويستعد الفريق للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غداً السبت المقبل، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وأشاد المندوه بمجهودات السفير وجميع أفراد السفارة ومتابعتهم للبعثة باستمرار، وشدد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي على أن الزمالك مطالب باحترام توسكر الكيني قبل مباراة الفريقين، وأضاف أن لاعبي الزمالك يجب أن يستعيدوا روح البطل التي ختم الفريق بها الدوري من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة وأشار إلى أن غياب الجمهور عن اللقاء لن يؤثر على الزمالك.