تهديد عرش الأهلي.. ٣ تحركات عاجلة من كارتيرون في الزمالك

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 09:12 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة توسكر الكيني المقرر لعبها في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 في دوري الأبطال، ويسعى فريق الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية، خارج أرضه، قبل خوض الإياب في مصر بعد نحو أسبوع من أجل تحقيق التأهل إلى دور المجموعات.

وتنطلق مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وضم الفرنسي باتريس كارتيرون 24 لاعبا لقائمة فريق الزمالك استعدادا لمواجهة توسكر، وتضم كل من محمد أبو جبل، ومحمد عواد، في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، محمود حمدي الونش، ومحمود علاء، ومحمد عبد الشافي، وأحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، وحازم إمام، وحسام عبد المجيد، وعبد الله جمعة، أحمد زكي، وفي خط الوسط، يتواجد طارق حامد، ومحمد أشرف روقا، وإسلام جابر، محمود عبد العزيز، وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي، وإمام عاشور، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وحمدي علاء، والسيد عبد الله نيمار، وسيف جعفر، وفي الهجوم، يوسف أوباما، وسيف الدين الجزيري.

ويبقى هناك بعض الأمور التي ينظر لها كارتيرون في انطلاقة الزمالك:

-التحرك نحو اللقب

يأمل نادي الزمالك في تحقيق انطلاقة أكثر من رائعة في ضربة البداية في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية وذلك من أجل توجيه رسالة إلى جميع الأندية برغبة الفارس الأبيض في المنافسة والوصول بعيدا في البطولة.

-غلق صفحة الأزمات

لا يخفى على أحد أن نادي الزمالك يعاني من كم كبير من الأزمات والمشاكل في الوقت الحالي، وتحديدا بعد أزمة القيد التي تسببت في عدم استفادة الفريق من صفقاته الجديدة، بالإضافة إلى العديد من المشاكل الإدارية وأزمة المستحقات التي يعاني منها الفريق الأبيض في الوقت الحالي.

-مغازلة الأحلام السابقة

يدخل فريق الزمالك النسخة الحالية من دوري الأبطال، سعيا نحو حصد اللقب الغائب منذ 20 عاما، حيث يعود آخر لقب للفريق عام 2002 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

ليس فقط الزمالك من يبحث عن لقب غائب منذ سنوات عديدة، حيث يأمل الفرنسي باتريس كارتيرون عن استعادة أمجاده الأفريقية بالتتويج بلقب دوري الأبطال والذي حصده مرة واحدة فقط مع مازيمبي الكونغولي عام 2014، وخسر باتريس كارتيرون نهائي دوري الأبطال أثناء قيادته للأهلي بعد الهزيمة من الترجي التونسي عام 2018، بثلاثة أهداف دون رد في موقعة رادس.
Advertisements