شاهد.. موسيماني يعلن رحيله عن الأهلي قبل ساعات من مواجهة بطل النيجر

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 09:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي
فجر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موعد رحيله عن النادي الأهلي، بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكتب موسيماني عبر تويتر: شكرًا جزيلًا أيتها المديرة على كونك عادلة دائمًا مع جميع الأطراف، ومن ثم أعلن الجميع عن سعادتهم. التركيز الآن على دوري أبطال أفريقيا الثالث الذي يبدأ غدًا. يبدو دائمًا مستحيلًا حتى يقوم شخص ما بذلك.. نعمل بكل طاقتنا حتي نهاية الموسم الحالي وحال رغبة كل طرف في البقاء مجددا سوف نفتح خطوط المفاوضات للتجديد والأمر يتعلق بالتوقيت".

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حرص على عقد محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران الذي يقام على ملعب الجنرال سيني كونتشي في النيجر.


ويخوض الأهلي مرانه الوحيد بالنيجر اليوم الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في الرابعة والنصف مساء غد السبت بتوقيت النيجر «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة» على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه في نفس توقيت المباراة، في الملعب الذي يستضيف اللقاء، ويبعد عن فندق إقامة البعثة قرابة 20 دقيقة، وهو نفس الملعب الذي استضاف مباراة الأهلي وسونيديب، بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال في نسختها الماضية، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

الاحتفال بعيد ميلاد علي لطفي
حىص لاعبو الأهلي على الاحتفال بعيد ميلاد علي لطفي، حارس الفريق، قبل بدء مران اليوم في النيجر.

مران قوي للحراس
ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاد تدريبات شاقة لثلاثي حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد أجرت مسحة طبية ظهر اليوم الجمعة في فندق الإقامة بالنيجر؛ استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها، في «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة» على استاد بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وخضعت بعثة الأهلي لمسحة طبية يوم الأربعاء الماضي قبل السفر إلى النيجر بـ24 ساعة وجاءت نتيجتها سلبية.

وتضم بعثة الأهلي في النيجر 19 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.
شاهد.. موسيماني يعلن
Advertisements