الإسباني جارابايا يصل القاهرة لبدء مهمته مع منتخب اليد

السبت 16/أكتوبر/2021 - 01:21 ص
كتب: على عبيد
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
وصل إلى القاهرة، الإسباني روبن جارابايا أريناس، استعدادًا لبدء مهمته مع المنتخب المصري لليد، للعمل كمدرب مساعد ضمن الجهاز الفني الذي يقوده مواطنه روبرتو جارسيا باروندو، وكان في استقباله نور أبو زيد، المدير الإداري للمنتخب.

وُلد جارابايا في 15 سبتمبر 1978، ومن المقرر أن يبدأ مشواره مع المنتخب بداية من يوم الأحد، وهو الموعد المخصص لتجمع اللاعبين يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية يناير2022 بالمغرب.

وسيخوض المنتخب، مواجهتين وديتين مع مقدونيا يومي 4 و6 نوفمبرالمقبل بمشاركة اللاعبين المحترفين خلال التوقف الدولي، والذي سيشهد حضور المدير الفني روبرتو جارسيا باروندو.

وسيشارك الفراعنة في دورة دولية ودية في قطر خلال الفترة من 26 إلى 31 ديسمبر بمشاركة اليابان، وقطر، وبعدها سيلعب مباراتين وديتين في القاهرة مع البحرين يومي 3 و5 يناير.

ويختتم المنتخب برنامج الإعداد بالمشاركة في دورة فرنسا الدولية الودية في يناير، والتي تقام بمشاركة منتخبات فرنسا، وألمانيا، والدنمارك، ومصر، وتقام بنظام الدور قبل النهائي؛ حيث سيلعب كل منتخبين مباراة، والفائز يلعب مع الفائز والخاسر مع الخاسر في المباراة الأخرى.