الاهلي يوجه قرارًا صادمًا ضد أفشة بعد لقاء الحرس الوطني.. شاهد التفاصيل

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 09:22 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
رفض النادي الأهلي مد إجازة محمد مجدي أفشة نجم الفريق بعد إتمام حفل زفافه، بعد التعادل الإيجابي أمام فريق الحرس الوطني بدوري أبطال أفريقيا 1-1.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية إن أفشة سيقود الأهلي في لقاء الاياب ضد الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا وأن يسمح له بالحصول علي أجازة أسبوع للاحتفال بزفافه.

وأشار إلى أن الأهلي تأثر بغياب أفشة في لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل بنتيجة ١-١ وهو ما جعل الفريق يتمسك بعودته مرة أخرى للتدريبات فور نهاية فترة الراحة عقب العودة من النيجر.

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، ان مسئولو النادي الأهلي أجروا الأيام الحالية مفاوضات ودية مع الجهات الأمنية للحصول على موافقتها بحضور جمهور مباراة الفريق أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا.

ويتطلع مسئولو الأهلي للحصول على موافقات الجهات الأمنية بحضور عشرة أو خمسة ألاف مُشجع مباراة الحرس الوطني المقرر لها السبت المقبل بإستاد الاهلي والسلام.

ويأمل الأهلي في موافقة الجهات الأمنية بحضور أي عد من الجمهور مباراةالسبت المقبل خاصة بعدما حضر سبعة ألاف و500 مشجع مباراة الاهلي والحرس بالنيجر مساء اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 التى أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.
Advertisements