الأهلي يكشف سبب التعادل أمام بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:03 ص
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
مباراة الأهلي والحرس
مباراة الأهلي والحرس الوطني
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن السبب وراء تعادل الشايطين الحمر مع الحرس الوطني النيجري بنتيجة 1-1، بذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني لم يرد أن يرهق لاعبي الفريق وطالبهم ببذل أقل مجهود خلال اللقاء حتى لا يتعرض أحد منهم للإصابة، مع الحفاظ على نظافة شباك الفريق، وهو ما فشل فيه لاعبي الأهلي بتلقيهم هدف التعادل.

وأضاف المصدر أن النقص العددي في قائمة الفريق وعدم تسجيل الصفقات الجديدة، وغياب البعض الآخر للإصابة وعلى رأسهم محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة، وهو ما أفقد الفريق الكثير من قوته خلال المبارة.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنتيجة 1-1، أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة التي أقيمت في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب سيني كونتشي في النيجر.

وكان الأهلي قد تقدم عن طريق اللاعب علي معلول في الدقيقة 19 من ركلة جزاء على يمين حارس الحرس الوطني بطل النيجر.

وكان علي معلول هو صاحب أول أهداف النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام نادي أطلع برا، والتي تُوج بها الأهلي في النهاية على حساب الزمالك في نهائي القرن.

وجاء هدف الحرس الوطني عن طريق اللاعب نونو ديوري في الدقيقة 75، بعد خطأ دفاعي من ثلاثي الدفاع رامي ربيعة ومحمد هاني وياسر إبراهيم.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 23 أكتوبر الجاري في إطار مباراة العودة بدور الـ32 على ملعب الأهلي بالسلام.

Advertisements