مفاجأة مدوية.. الخطيب يرفض أعذار موسيماني لهذا السبب

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:24 ص
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
محمود الخطيب
محمود الخطيب
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد جمعته مكالمة هاتفية سريعة مع محمود الخطيب رئيس النادي وذلك عقب التعادل مع فريق الحرس الوطني النيجري ببطولة دوري أبطال إفريقيا لتفسير أسباب الأداء المتذبذب للفريق خلال المباراة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قد فسر التعادل بأن الفريق يعاني من غيابات مؤثرة إلى جانب عدم اكتمال القائمة بتسجيل الصفقات الجديدة، وهو ما لم يقنع الخطكيب، الذي أكد له أن الأهلي قد خاض أكثر من بطولة إفريقية بظروف اسوء ولم يظهر الفريق بهذا الشكل السئ من قبل.

وأضاف أن الخطيب أكد لموسيماني أن الأهلي بطل القارة ويجب أن تكون دبايته قوية للحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وأن البداية غير مبشرة بالمرة.

ادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنتيجة 1-1، أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة التي أقيمت في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب سيني كونتشي في النيجر.

وكان الأهلي قد تقدم عن طريق اللاعب علي معلول في الدقيقة 19 من ركلة جزاء على يمين حارس الحرس الوطني بطل النيجر.

وكان علي معلول هو صاحب أول أهداف النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام نادي أطلع برا، والتي تُوج بها الأهلي في النهاية على حساب الزمالك في نهائي القرن.

وجاء هدف الحرس الوطني عن طريق اللاعب نونو ديوري في الدقيقة 75، بعد خطأ دفاعي من ثلاثي الدفاع رامي ربيعة ومحمد هاني وياسر إبراهيم.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 23 أكتوبر الجاري في إطار مباراة العودة بدور الـ32 على ملعب الأهلي بالسلام.
Advertisements