عاجل..موسيماني يرحل عن الأهلي بهذا التوقيت

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:45 ص
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرار جديد من محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك عقب التعادل مع فريق الحرس الوطني النيجري بنتيجة 1-1 بذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الخطيب قد استقر على الإطاحة بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في حالة الفشل في التأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن الخطيب يدرس في الوقت الحالي، أسباب الأداء المتذبذب للفريق، خلال الفترة الماضية، والذي أدى إلى خسارة لقبي الدوري لصالح الزمالك، وكأس السوبر المحلي لصالح نادي طلائع الجيش.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنتيجة 1-1، أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة التي أقيمت في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب سيني كونتشي في النيجر.

وكان الأهلي قد تقدم عن طريق اللاعب علي معلول في الدقيقة 19 من ركلة جزاء على يمين حارس الحرس الوطني بطل النيجر.

وكان علي معلول هو صاحب أول أهداف النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام نادي أطلع برا، والتي تُوج بها الأهلي في النهاية على حساب الزمالك في نهائي القرن.

وجاء هدف الحرس الوطني عن طريق اللاعب نونو ديوري في الدقيقة 75، بعد خطأ دفاعي من ثلاثي الدفاع رامي ربيعة ومحمد هاني وياسر إبراهيم.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 23 أكتوبر الجاري في إطار مباراة العودة بدور الـ32 على ملعب الأهلي بالسلام.

Advertisements