اليوم.. ختام بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية بمدينة مصر الأولمبية

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:22 ص
كتب: محمد ناجي
Advertisements
بطولة العالم للرماية
بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية
تختتم اليوم الأحد، منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية بمنافسات الفردي والتى بدأت بمنافسات الفرق أمس ومنافسات الجائزة الكبرى ومنافسات بطولة أفريقيا المقامة على ملاعب ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتستضيفها مصر خلال الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر الجاري.

يشارك في البطولة 350 رامِ ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية وهي مصر "الدولة المنظمة"، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، انجلترا، إسبانيا، البرتغال، الأرجنتين، أرمينيا، التشيك، المجر، الإمارات، سوريا، السعودية، ليبيا.

وأكد اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أنه يتوقع زيادة حصيلة الميداليات في منافسات الفردي التي ستقام اليوم متمنيا للاعبين المصريين تحقيق أكبر عدد ممكن بعد حصد اجمالي 22 ميدالية متنوعة بواقع4 ميداليات في منافسات الفرق أمس و9 مبداليات في بطولة الجائزة الكبرى و9 ميداليات في بطولة أفريقيا.

ويمثل مصر في بطولة العالم بمنافسات الفردي اللاعبون: فرانكوا دوناتو ومحمد حسام وحسن القريعي، وفي منافسات الشباب صلاح قاسم وهاري فارتان وعبد الشفيع عوض.

ويقوم بتحكيم البطولة مجموعة من الحكام الدوليين من بينهم من مصر: عمرو أبو العز، برج مشجيان، مجدي شفيق، صلاح قاسم، عاطف نعيم، أيمن عطية، طارق عثمان، ميساك ليون برئاسة أحمد العمراوي.
Advertisements