3 ملفات مزعجة في الأهلي.. وتحركات قوية من الخطيب لاحتواء الموقف

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 09:34 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات والأمور الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في ظل وجود بعض الأزمات داخل الفريق.
ويبقى هناك بعض الملفات الهامة التي تعتبر مزعجة لمجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة.

-زوجة موسمياني 

تسببت في غضب شديد من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء، وذلك بعد قيامها ببعض التسريبات في وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا وفي مصر، وذلك بهدف الضغط على النادي الأهلي ومجلس الخطيب، واجبارهم على زيادة قيمة عقده، وانتهى الأمر في هذا الملف إلى تلقي موسيماني تحذيرات كبيرة من إدارة الأهلي بسبب تصرفات زوجته.

-جونيور أجاي

اغضب جونيور أجاي الجناح النيجيري للنادي الأهلي، مجلس الإدارة بشكل كبير وذلك في ظل اصرار اللاعب على عدم انهاء أزمته بالتراضي رغم حصوله على جزء كبير من مستحقاته المالية المتأخرة، بالإضافة إلى حصوله على قيمة مكافأة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، ورغم ذلك يهدد أجاي الإدارة الحمراء بتقديم شكوى ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

-ملف المدرب العام

هناك استياء داخل القلعة الحمراء، وذلك بسبب اصرار المدير الفني على خطوة عدم الاستعانة بمدرب عام داخل الفريق وهو ما يقلق الإدارة الحمراء قبل انطلاقة الدوري الممتاز، في ظل وجود أخطاء كبيرة يرتكبها موسيماني في عملية إدارة المباريات.