تصريحات مريبة من المدير الفني لتوسكر الكيني قبل مواجهة الزمالك

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 11:10 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يرى روبرت ماتانو المدير الفني لفريق توسكر الكيني، أن الزمالك سيحاول تخويفههم في مباراة الإياب من خلال استخدام قوات الجيش والشرطة، المسئولة عن تأمين الملعب، على حسب ما صرح به قبل لقاء الإياب المرتقب الأسبوع المقبل.

وقال ماتانو في تصريحات صحفية:"نحن نعرف الزمالك جيدا وسبق ولعبنا في مصر أكثر من 10 مرات، نعرف سلوكهم هناك وسنتعامل مع المواقف بالطريقة المناسبة”.

وأضاف:"لن نقلق، نعرف ألاعيبهم جيدا، ونعلم أننا سنخوض معركة صعبة في مصر، والجميع سيتفاجأ بما سنقوم به هناك”.

وتابع:"سيحاولون تخويفنا باستخدام الشرطة والجيش، سيأتون بالدروع العسكرية ويسببون لنا التوتر في محاولة تخويفنا، لقد رأينا ذلك من قبل ونحن على علم به، القوة الذهنية مهمة في مثل هذه المباريات".

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غد الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب الوصول من كينيا قبل الاستعدادا للقاء العودة أمام توسكر الكيني.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب بكينيا والذي أقيم باستاد نيايو الوطني يوم السبت الماضي بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.