3 أمور تضيق الخناق على موسيماني في مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 05:15 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة العودة أمام الحرس الوطني، التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي أقيمت في النيجر مساء السبت الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقد تتسبب الإصابات وملامح غياب بعض العناصر عن المواجهة المقبلة في اجبار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على بعض القرارات الفنية.

-استمرار مشاركة كهربا وطاهر

في ظل غياب صلاح محسن وايضا غياب حسين الشحات، لن يجد الجهاز الفني للنادي الأهلي، أي حل سوى بالاعتماد على خدمات طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا في الجناحين الأيمن والأيسر، على الرغم من تراجع مستوى الثنائي في لقاء الذهاب.


-احتمالية تأجيل عودة أفشة

في ظل عدم وصول محمد مجدي أفشة للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة بنسبة 100%، قد يتجه الجهاز الفني لعدم الدفع به في التشكيل الأساسي، ولكن سوف تتضح الصورة بشأنه خلال الساعات القليلة المقبلة، وهو ما قد يؤثر على الفريق الأحمر في عملية قيادة ونقل الهجمات.

-دكة ضعيفة

عانى المدير الفني للنادي الأهلي، من وجود دكة بدلاء ضعيفة وتفتقد للأسماء التي تصنع الفارق وهو ما سوف يتكرر ايضا في مواجهة الإياب أمام الحرس الوطني بطل النيجر.