رونالدو يقود مانشستر يونايتد لانتصار مثير على أتالانتا في دوري الأبطال

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:02 م
كتب: احمد اشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حوّل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تأخره بهدفين أمام أتالانتا الإيطالي لفوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الكرواتي ماريو باسيليتش افتتح التسجيل لـ أتالانتا في الدقيقة 15 من متابعة لتمريرة زاباكوستا، في ظل غفلة من لاعبي مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 20، كان البرازيلي فريد قريبًا من معادلة النتيجة لـ مانشستر يونايتد بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن حارس أتالانتا تألق في إبعاد الخطورة عن مرماه، محولًا الكرة لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 29، استطاع التركي مريح ديميرال تسجيل الهدف الثاني لأتالانتا بضربة رأسية من متابعة للضربة الركنية التي نفذها كوبمينراس.

وأهدر راشفورد فرصة محققة للتسجيل في آخر دقائق الشوط الأول بعد تلقيه تمريرة طولية، لكن تسديدته علت العارضة، ليحافظ أتالانتا على تقدمهم بثنائية.

وفي الشوط الثاني، قلص ماركوس راشفورد الفارق لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 53 بعد تلقيه تمريرة ساحرة من برونو فيرنانديز وضعته في موضع انفراد بمرمى أتالانتا ليسجل الكرة بسهولة.

وفي الدقيقة 75، عادل هاري ماجواير النتيجة لـ مانشستر يونايتد من متابعة لتمريرة برونو فيرنانديز.

واستطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الهدف الثالث لكتيبة المدرب سولشاير في الدقيقة 80، بضربة رأسية مميزة، من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها لوك شاو من الجهة اليسرى، ليحقق مانشستر يونايتد الانتصار ونقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، فيما توقف رصيد أتالانتا عند 4 نقاط في المركز الثاني.