"مكنش العشم"..نجم الأهلي يماطل مسئولي الفريق ويصر على موقفه

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 11:09 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، عن آخر تطور ملف رحيل الدولي النيجيري جونيور أجايي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة بعد قيده في قائمة الأنتظار واستغناء بيتسو موسيماني عن فكرة بقائه مع الفريق بسبب اكتمال عدد الأجانب في قائمة المارد الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن أجايي ووكيله يماطلو النادي الأهلي في الوقت الحالي، لكي يحصلوا على كافة مستحقاته المالية قبل الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، دون الوصول لتسوية مالية مناسبة ترضي الطرفين.

وأشار المصدر أن أجايي كان قد جاء له أكثر من عرض ولكنه تمسك بالبقاء والحصول على مستحقاته كاملة دون أي نقص، قبل الرحيل عن النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن عرض أهلي طرابلس الذي يصر اللاعب على رفضه، ليس الزحيد الذي وصل له خلال الفترة الأخيرة ولكنه أفضلها حتى الآن.

كشف جون إدوارد وكيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة عن رغبة نادي أهلي طرابلس الليبي في التعاقد مع أحد لاعبي القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جون إدوارد في تصريحات خاصة: "تم إبلاغنا من جانب النادي الاهلي برغبة نادي أهلي طرابلس في التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي".

وأضاف جون إدوارد: "جونيور أجايي تم قيده في قائمة الانتظار ونادي أهلي طرابلس مازال القيد مفتوحًا في الدوري الليبي وطلب ضم اللاعب".

وأشار جون إدوارد: "طلبنا مهلة للتفكير في العرض خاصة أن اللاعب يرفض الرحيل عن الأهلي سوي بالحصول على مستحقاته كاملة".