اليوم .. 8 مواجهات مرتقبة في مجموعة بحري بالقسم الثاني

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 12:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم الخميس 8 مباريات مرتقبة في إطار منافسات الجولة الرابعة من مجموعة بحري في دوري القسم الثاني .

ومن المقرر أن يواجه فريق بلدية المحلة الذي يتواجد في التؤتيب السابع بقيادة حسن موسى برصيد 4 نقاط نظيره فريق دكرنس وصيف المجموعة برصيد 5 نقاط بقيادة حسام عبد العال .


كما سيلتقي حرس الحدود الأول بقيادة محمد حليم برصيد 6 نقاط مع نظيره سبورتنج الرابع بقيادة أحمد فاروق برصيد 4 نقاط.



ويقام على ملعب مركز شباب الحمام مباراة فريق نادي الحمام المطروحي الذي يحتل الترتيب العاشر برصيد 3 نقاط مع نظيره فريق الزرقا صاحب المركز الثالث عشر بقيادة محمد عبد الله برصيد نقطتين.

ويحل نادي شيكو صاحب المركز الثامن بقيادة أحمد فاروق برصيد 3 نقاط ضيفا على الأوليمبي صاحب المركز الثالث بقيادة أحمد سارى برصيد خمسة نقاط.

ويواجه فريق كفر الشيخ صاحب المركز الخامس برصيد 4 نقاط مع فريق الصيد بالمحلة الذي يحتل المركز الخامس عشر بقيادة نبيل حلمى برصيد نقطة وحيده .

ويلتقي أبو قير صاحب المركز الرابع عشر بقيادة أحمد الكأس برصيد نقطتين مع فريق الرجاء متذيل المجموعة بقيادة رضا أبو اليزيد وذلك على ملعب جامعة الإسكندرية .

ويلاقي فريق دمنهور التاسع بقيادة ياسر عبد الواحد برصيد 3 نقاط نظبره المصري بالسلوم السادس بقيادة رضا الفداوى برصيد 4 نقاط .

ويلتقي المنصورة بقيادة بلبل بيومى برصيد ثلاث نقاط مع نظيره فريق المجد السكندري صاحب المركز الحادي عشر بقيادة أدهم السلحدار .


ترتيب المجموعة الثالثة

1- حرس الحدود 6 نقاط
2- دكرنس 5 نقاط
3- الأوليمبي 5 نقاط
4- سبورتنج 4 نقاط
5- كفر الشيخ 4 نقاط
6- المصري بالسلوم 4 نقاط
7- بلدية المحلة 4 نقاط
8- نادي شيكو 3 نقاط
9- دمنهور 3 نقاط
10- الحمام 3 نقاط
11- المجد 3 نقاط
12- المنصورة 3 نقاط
13- الزرقا نقطتين
14- أبو قير نقطتين
15- الصيد نقطة وحيده
16- الرجاء بلا نقاط