استعدادًا لبطل النيجر.. تدريبات قوية للاعبي الأهلي وجلسة لموسيماني مع صلاح محسن

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 06:09 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية متنوعة قبل انطلاق مران اليوم الخميس داخل الجيم بملعب التتش بالجزيرة.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

كما حصل ثلاثي حراسة المرمى على تدريبات فنية متنوعة في مران اليوم الذي يأتي قبل 48 ساعة من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بصلاح محسن مهاجم الفريق للاطمئنان على إصابته وبرنامج التأهيل الذي يخضع له اللاعب حاليا.

ويؤدي صلاح محسن جانبًا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل في الجيم وبعض فقرات العلاج الطبيعي، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

واجتمع بيتسو موسيماني بمهاجم الفريق، لمتابعة برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي يقوم بتنفيذه حاليا تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها صلاح محسن مؤخرًا إصابته ببداية شرخ إجهادي في مشطية القدم، ومقرر عودته إلى التدريبات الجماعية بعد ٣ أسابيع من موعد الإصابة.

وغاب صلاح محسن عن رحلة الفريق الأخيرة إلى النيجر، حيث اشتكى من إصابة في وجه القدم، قبل أن يجري الفحوصات الطبية اللازمة.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت التقسيمة التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر.

وقبل انطلاق مران الأهلي خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا في الجيم، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة بطل النيجر.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.