4 ركلات جزاء و15 هدف حصيلة جولة ساخنة في القسم الثاني

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 08:13 م
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
شهدت مباريات الجولة الرابعة لمجموعة بحري في دوري القسم الثاني إقامة الثماني مواجهات اليوم الخميس دون تواجد تأجيلات.

وأسفرت تلك الجولة الساخنة عن تسجيل 15 هدف منهم 8 أهداف في الشوط الأول مقابل 7 بالشوط الثاني .

كما شهدت تلك الجولة المثيرة إحتساب 4 ركلات جزاء من بينهم ركلتان بالشوط الأول لصالح السلوم في لقاء دمنهور وأهدرها احمد الحسيني خارج المرمى وأخرى لصالح الاةلينبيسحلها طه ابراهيم في مرمى حارس فريق شيكو .

كنا احتسبت ركلتي جزاء بالشوط الثاني لصالح الحمام وسجلها مؤمن فكري ليتعادل فريقه مع الزرقا بهدفين لكل منهما، وأخرى لبلدية المحلة في لقاء دكرنس وسجل منها اللاعب سيد أبو امنه هدف الفوز للفريق المحلاوي في الوقت القاتل .

وكانت تلك الجولة قد شهدت تعادل الحمام مع الزرقا 2/2 حيث تقدم الزرقا في الشوط الأول خارج ملعبه 1/2 حيث يحل للحمام محمد معوض ثم تعادل للزرقا وليد بدران وقبل ختام الشوط أضاف حسام بركات هدف التقدم للضيوف، وفي الشوط الثاني عاد الحمام للقاء بالتعادل من ركلة جزاء سجلها مؤمن فكري .

كما فاز الأوليمبي على شيكو بهدف طه نادي من ركلة جزاء بالشوط الاول، وفاز البلدية على دكرنس بهدف سيد أبو امنه من ركلة جزاء بالشوط الثاني ، وخسر دمنهور إلى أرضه من السلوم بهدف محمد رجب قبل ختام الشوط الأول .

وفاز ابو قير على الرجاء بهدف اسلام نبيل بالدقيقة العاشرة من بداية المباراة، وفاز المجد خارج الديار على المنصورة بهدف محمد الدقي بالشوط الثاني، وتعادل كفرالشيخ مع الصيد بالمحلة بهظف لمثله فبعدما تقدم صلاح خطاب بكفرالشيخ تعادل محمد السقا للصيد، وكان الشوط الأول قد خرج بالتعادل السلبي .

وفي مباراة درامية سقط حرس الحدود في فخ التعادل على أرضه مع سبورتنج بهدفين لكل منهما .

وكان اللقاء قد شهد تقدم الحدود مبكرا عن طريق محمود أبو جودة ثم تعادل أحمد عبد الستار للضيوف وفي الشوط الثاني تقدم الخرس مجددا عبر وليد عادل ثم عاد سبورتنج للقاء من جديد بالتعادل عن طريق طارق سالم .


ترتيب مجموعة بحري

1- الأوليمبي 8 نقاط
2- حرس الحدود 7 نقاط
3- المصري بالسلوم 7 نقاط
4- البلدية 7 نقاط
5- المجد السكندري 6 نقاط
6- دكرنس 5 نقاط
7- سبورتنج 5 نقاط
8- كفر الشيخ 5 نقاط
9- أبو قير 5 نقاط
10- الحمام 4 نقاط
11- شيكو 3 نقاط
12 - دمنهور 3 نقاط
13- الزرقا 3 نقاط
14- المنصورة 3 نقاط
15-الصيد نقطتين
16- الرجاء بدون نقاط