خاص_ الهلال السوداني يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 08:35 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
ابدي نادي الهلال السوداني، رغبته في التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: "نادي الهلال السوداني ابدي رغبته في التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي المقيد في قائمة انتظار النادي الأهلي".

واضاف المصدر: "جونيور أجاي طلب مقابل وراتب مالي كبير ولكن نادي الهلال ابدي رفضه لهذه لمطالب ومازالت المفاوضات مستمرة".

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

يذكر أن الاجتماع الفني للمباراة عقد اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، بحضور كل من سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع.