3 شائعات تشعل مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الدوري مبكرا

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 09:51 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تلقى النادي الأهلي خطابا رسميّا من رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، بمواعيد مباريات الفريق الأول في بطولة الدوري الممتاز، اعتبارا من الجولة الأولى وحتى الجولة الثامنة لموسم 2021-2022.
ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع الإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك يوم الأربعاء 27 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد الجيش ببرج العرب.
ومنذ الكشف عن موعد مواجهة الأهلي والإسماعيلي، لا تتوقف إدارة القلعة الصفراء عن توجيه بعض التلميحات ضد القلعة الحمراء:


-الأهلي لا يذهب إلى الإسماعيلية

خرج علاء وحيد المتحدث الرسمي لإدارة الإسماعيلي وذلك من أجل انتقاد قرار الجهات الأمنية، واتحاد الكرة بشأن إقامة لقاء الفريقين في برج العرب، بدلا من إقامته في الإسماعيلية والسويس.

وكان هناك تليمحات وتعجب من عدم تواجد الأهلي في الإسماعيلية رغم أن القرار يعتبر نابع من الجهات الأمنية، على الرغم من أن لقاء الدور الثاني يقام ايضا في برج العرب ولا يذهب الإسماعيلي إلى القاهرة.


-نجاحات الاهلي بسبب الاسماعيلي

هناك شائعة لا تتوقف شريحة كبيرة من الجماهير عن ترديدها وهي أن نجاحات القلعة الحمراء، بسبب الصفقات التي يتم التعاقد معها من صفوف فريق الإسماعيلي، على الرغم من أن بطولات الفريق الأحمر في الفترة الماضية كانت من خلال صفقات ضمها الأهلي من أندية آخرى.

وخلال فترة البرتغالي مانويل جوزيه، لم يضم النادي الأهلي، أغلب صفقاته بشكل مباشر من الإسماعيلي، ولكن هناك اقتناع تام بهذه الشائعة.


-شائعة المنافسة على الدوري

خرج علاء وحيد للتأكيد على أن الإسماعيلي يسعى في الموسم الجديد للمنافسة على لقب الدوري الممتاز، ولكن تبقى تصريحاته غير منطقية حيث لا تمتلك القلعة الصفراء القائمة القوية أو دكة البدلاء المميزة مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري أو حتى الأندية الصاعدة، وذلك بدليل رغبة المخضرم طلعت يوسف في ضم صفقات أفضل وتدعيم مراكز أخرى في انتقالات الصيف الماضية.