شاهد.. شيكابالا يتألق بزي الزمالك الجديد

السبت 23/أكتوبر/2021 - 11:12 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف نادي الزمالك عن الزي الرسمي للفريق الأبيض في الموسم الجديد ، في ساعة مبكرة من اليوم السبت، عبر منصاته الرسمية، بوجود محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز، الذي سيبدأ يوم 25 أكتوبر الجاري، بمواجهة الفريق لأبيض لنادي إنبي.

وأعلن الزمالك عن الزي الجديد عبر صفحاته تارسمية المختلفة، حيث نشر فيديو يظهر فيه شيكابالا قائد الفريق وهو يستعرض الزي الجديد، الذي تنتجه شركة "tempo" النمساوية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على توسكر الكيني برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

هدف الزمالك الأول جاء في الدقيقة 11 بعدما لعب احمد سيد زيزو، ضربة حرة غير مباشرة من الجانب الأيمن، ليخرج حارس توسكر الكيني بالخطأ من مرماه ويفشل في الامساك بالكرة لتصل الى اوباما، ليلعبها برأسها من فوق الحارس.

واحرز التونسي سيف الدين الجزيري، الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعدما لعب أحمد سيد زيزو، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليقابلها، برأسه قوية في شباك توسكر.

وأضاف المغربي اشرف بن شرقي، الهدف الثالث للفريق الأبيض في الدقيقة 72 من عمر المباراة بعدما مرر شيكابالا الكرة الى أوباما، ليراوغ حارس توسكر، ويمرر الكرة الي اشرف بن شرقي، الذي يضع الكرة بسهولة في الشباك الخالية.

وبعدها بدقيقتين أضاف أوباما، الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وذلك بعدما تلقى تمريرة من امام عاشور، من الجانب الايمن، ليضعها بسهوله في شباك توسكر.

وبذلك فاز الزمالك على الفريق الكيني بخماسية نظيفة، في مجموع المباراتين، ليتأهل إلى دور ال16 للبطولة.