أسطورة النصر السعودى يوجه رسالة عاجلة إلى الجماهير

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 05:15 ص
كتب: على عبيد
النصر السعودي
النصر السعودي
أكد ماجد عبد الله، نجم فريق النصر السابق، أهمية الخطوة المقبلة للعالمي في مسيرته بالدوري أمام الاتفاق، اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرا إلى ضرورة دعم ومساندة اللاعبين.

ويستعد النصر سادس الترتيب العام لمواجهة نظيره الاتفاق على ملعب مرسول بارك بالرياض، وعينه على حصد النقاط الثلاث ورفع رصيده إلى 15 نقطة، علمًا بأن لديه مباراتين مؤجلتين.

وغرد ماجد عبدالله عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، مساء أمس السبت: "اليوم خطوة مهمة لنصرنا في مشوار الدوري أمام شقيقه نادي الاتفاق.. سنكون داعمين للفريق ونجومه لتحقيق الانتصار وحصد النقاط، والعودة بقوة نحو مشوار الفريق الطويل في بطولة الدوري.. بدعم جماهير الشمس ينهض النصر دائما".

وأعقبه، فهد الهريفي نجم النصر السابق، بقوله: "كل التوفيق لنصرنا اليوم.. يجب أن يعلموا إداريين ولاعبين وجهاز فني أن مباراة غدا مهمة ولا يسمح فيها بأي تهاون.. الفوارق كبيرة والعشم أكبر لذلك لا بد أن نبرهنها بالنتائج فقط".

وكتب هاشم سرور قائد النصر السابق: "بمستوى حمد الله المعروف وبتعاون أكثر وأكثر للتجهيز والصناعة لتاليسكا، باستطاعة النصر الفوز بكل مباراة في الدوري وبنتائج كبيرة".