قائد الأهلي يصدم مسئولي الزمالك بعقوبة جديدة من الفيفا

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:51 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف شادي محمد مقدم برنامج أوضة اللبس عبر قناة النهار أن نادي الزمالك تلقي خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن ضرورة تسوية مستحقات معروف يوسف لاعب الفريق السابق.

وقال شادي محمد فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار خلال برنامج أوضة اللبس:" الزمالك فى أزمة بسبب موقف معروف يوسف ولكن بعد إخطار فيفا هناك موعد لتقديم استئناف خلال 45 يوم ، والا سيتم منع الزمالك من القيد فترتين مرة أخرى".

وأضاف شادي محمد:" الزمالك ممنوع من القيد الصيف ده ويناير 2022 اللي جاي ، ولو متمش التسوية مع معروف يوسف هيتمنع من القيد الصيف الجاي ويناير 2023 ويبقي أول قيد له يونيو 2023".

وأتم:" الزمالك بيجهز ورق الاستئناف ضد العقوبة ومن المنتظر حسم الملف خلال شهر من تقديم الاستئناف".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على توسكر الكيني برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

هدف الزمالك الأول جاء في الدقيقة 11 بعدما لعب احمد سيد زيزو، ضربة حرة غير مباشرة من الجانب الأيمن، ليخرج حارس توسكر الكيني بالخطأ من مرماه ويفشل في الامساك بالكرة لتصل الى اوباما، ليلعبها برأسها من فوق الحارس.

واحرز التونسي سيف الدين الجزيري، الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعدما لعب أحمد سيد زيزو، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليقابلها، برأسه قوية في شباك توسكر.

وأضاف المغربي اشرف بن شرقي، الهدف الثالث للفريق الأبيض في الدقيقة 72 من عمر المباراة بعدما مرر شيكابالا الكرة الى أوباما، ليراوغ حارس توسكر، ويمرر الكرة الي اشرف بن شرقي، الذي يضع الكرة بسهولة في الشباك الخالية.

وبعدها بدقيقتين أضاف أوباما، الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وذلك بعدما تلقى تمريرة من امام عاشور، من الجانب الايمن، ليضعها بسهوله في شباك توسكر.

وبذلك فاز الزمالك على الفريق الكيني بخماسية نظيفة، في مجموع المباراتين، ليتأهل إلى دور ال16 للبطولة.