بهاتريك وتخطي رقم دروجبا.. صلاح يقود ليفربول لاكتساح اليونايتد بخماسية في أولد ترافورد

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 07:27 م
كتب: احمد أشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكتسح فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة التاسعة من البريميرليج.

سجل نجمنا المصري محمد صلاح 3 أهداف في الدقائق 37 والدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والدقيقة 49، وسجل نابي كيتا هدفا في الدقيقة 5 وديوجو جوتا في الدقيقة 13.

ارتفع رصيد ليفربول عند 21 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بفارق نقطة واحدة وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع.


الشوط الأول

تألق نجمنا المصري محمد صلاح وساهم في تقدم ليفربول على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الشوط الأول.

ليفربول افتتح التسجيل عن طريق الغيني نابي كيتا في الدقيقة الخامسة بعد تلقيه تمريرة رائعة من محمد صلاح، لينفرد بمرمى دي خيا ويسكنها في شباكه معلنًا عن هدف التقدم

وسجل البرتغالي ديوجو جوتا الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 13، من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها ترينت ألكسندر أرنولد من الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة 38، استطاع محمد صلاح تسجيل هدف ثالث لليفربول من متابعة للكرة التي مررها نابي كيتا من الجهة اليمنى.

بدأ التوتر ينال من لاعبي مانشستر يونايتد، وتحصل كريستيانو رونالدو على البطاقة الصفراء في الدقيقة 45 بعد دفعه لجون.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول، سجل محمد صلاح ثاني أهدافه والرابع لليفربول بتسديدة بسارية رائعة، لينتهي النصف الأول باكتساح الريدز لأصحاب الأرض.


الشوط الثاني

استهل نجمنا المصري الشوط الثاني بتسجيل الهدف الشخصي الثالث له والخامس لصالح ليفربول في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية الشوط.

وجاء الهدف بعد تمريرة بوجه القدم الخارجي من هندرسون إلى صلاح الذي انطلق من الجهة اليمنى وتوغل داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة لحظة خروج الحارس.

وبعد دقيقتين فقط من الهدف الخامس، سجل كريستيانو رونالدو أول أهداف مانشستر يونايتد لكن تم إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي وجود تسلل.

وفي الدقيقة 60 حصل بول بوجبا على بطاقة حمراء بعد تدخل قوي على لاعب ليفربول.

وسيطر الهدوء على المباراة حيث سيطر لاعبو ليفربول على مجريات اللقاء لكن بدون خطورة على المرمى.