طوفان الأهلى.. موسيماني يوجه 4 رسائل نارية قبل انطلاق الدوري

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:20 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت مواجهة الأهلي والحرس الوطني عن توجيه المدير الفني بعض الرسائل من خلال هذا اللقاء إلى صفوف الإسماعيلي.
وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف الأهلي محمد شريف في الدقيقة 9، وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 17، قبل أن يقلص الحرس الوطني الفارق في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثالث في الدقيقة 58، وأعقبه الهدف الرابع في الدقيقة 64 الذي حمل توقيع حسين الشحات، قبل أن يسجل محمود كهربا خامس الأهداف في الدقيقة 69، ثم يختتم حمدي فتحي سداسية الأهلي بتسديدة قوية في الدقيقة 89.

وجاءت رسائل موسيماني قبل مواجهة الإسماعيلي على النحو التالي:

-إعادة محمد مجدي أفشة

استغل بيتسو موسيماني السهولة النسبية للقاء الحرس الوطني وقرر عودة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق إلى التشكيل الأساسي وذلك من أجل تجهيزه والدفع به في ضربة البداية في مسابقة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي.

-إعادة بدر بانون

بعد الأداء الضعيف الذي ظهر به ياسر إبراهيم في الفترة الماضية، قرر الجهاز الفني تجهيز المحترف المغربي بدر بانون والدفع به في لقاء الحرس الوطني، وذلك ليكون هو المدافع الأساسي للفريق في انطلاقة الدوري.

-إعادة محمد شريف

قرر الجهاز الفني الابقاء على محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك من أجل تجهيزه ايضا للمشاركة الأساسية في انطلاقة الدوري، وظهر بشكل جيد.

-لا مكان لطاهر

ابتعد طاهر محمد طاهر عن التشكيل الأساسي في لقاء الحرس الوطني بعد تراجع مستواه الفني، وهو ما دفع موسيماني للدفع باللاعب وليد سليمان، وقد يتم استبعاد ايضا طاهر من الحسابات في المواجهة القادمة في ظل جاهزية حسين الشحات.