3 قرارات مشتركة تستهدف الاهلي والزمالك وبيراميدز

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:48 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حالة من الترقب الشديد في الوقت الحالي، من جانب الجماهير المصرية لانطلاقة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 25 أكتوبر الجاري.
ويعتبر الصراع في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي، مختلف وبه بعض الحذر خاصة بعد صعود 3 أندية تمتلك سلاح المال، وهو ما يزيد ويشعل الصراع بشكل كبير في البطولة.
نستعرض صفقات الأندية الـ3 الصاعدة، فاركو وفيوتشر إف سي والشرقية للدخان حيث من المؤكد أن تكون مواجهات هذه الأندية أمام الثلاثي الذي سينافس على الدرع الأهلي والزمالك وبيراميدز في غاية الصعوبة بحثا عن مزيد من الشهرة.
-فيوتشر يخطف النجوم
ابرم الفريق 26 صفقة معظمهم من رديف القطبين بجانب نجوم اندية الدوري على امل التواجد والظهور بشكل قوي في الحضور الاول له وسط الكبار في دوري الاضواء والشهرة.

ومن أهم الصفقات التي ابرمتها إدارة فريق فيوتشر الحصول على خدمات كلا من مروان محسن وسعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وناصر ماهر من الأهلي ومحمود جنش وعمر كمال من الزمالك ومحمد فاروق من بيراميدز وثنائي الاتحاد محمود شعبان ومحمود رزق واحمد رفعت من المصري.

وتعاقدت إدارة فريق فيوتشر مع مجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب مثل الكاميروني جوناثان نجويم من الجونة والتونسي ايمن الطرابلسي من النجم الساحل، كما اجرى النادي تغييرات في الاطار الفني بالتعاقد مع علي ماهر كمدير فني بعد رحيله من تدريب المصري.

-صفقات قوية لفاركو

تعاقد الفريق مع 24 لاعب ابرزهم الكاميروني ايريك ايوك والجزائري رزقي حمرون والسوداني سيف تيري بالاضافة لعدد من الصفقات من اندية الدوري المحلي على راسهم احمد شريف مهاجم وادي دجلة ورامي صبري قائد انبي ومحمد صبحي حارس الزمالك وعمرو جمال مهاجم الجيش و ثنائي بيراميدز محمود حمادة وعبدالله بكري.

ومن المقرر أن يتولى القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد مجدي عبدالعاطي صاحب رحلة صعود الفريق للدوري الممتاز للمرة الاولى في تاريخه.

-علاء نوح والشرقية

لم تحدث تغييرات في الجهاز الفني بتواجد علاء نوح صاحب رحلة الصعود للدوري الممتاز، ولم يبرم الشرقية للدخان صفقات قوية مقارنة بالاسماء فاركو وفيوتشر إف سي، ورغم قيام الشرقية بالتعاقد مع 22 لاعب ولكن لم يبرم صفقة من العيار الثقيل وكانت التعاقدات مع لاعبين انتهت عقودهم على راسهم محمد عصام لاعب البنك الاهلي وعرفة السيد مهاجم انبي وصلاح عاشور واسامة العزب من المقاصة بجانب الثنائي التونسي فراس بن عيفية و محمد علي الطرابلسي من النجم الساحلي والصفاقسي.