صحيفة إنجليزية تكشف خليفة سولشاير في اليونايتد

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 02:41 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد بدأ مهمة البحث عن خليفة النرويجي أولي سولشاير، المدير الفني للفريق.

وتعرض اليونايتد لهزيمة مذلة أمس، أمام نظيره ليفربول بخماسية تاريخية كانت لها أصداء كبيرة في المدينة التي عاشت واحدة من أسوء لياليها.

وتراجع ترتيب الشياطين الحمر إلى المرتبة السابعة في بطولة الدوري الإنجليزي الذي يشهد منافسة شرسة هذا الموسم بين تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي.

وذكرت الصحيفة أن الإيطالي أنطونيو كونتي مرشح لخلافة النرويجي سولشاير، وأن هناك اتصالات جمعته بوسيط لإدارة مانشستر.

الصحيفة أوضحت في تقريرها أن الإيطالي يرحب بتولي مهمة الإدارة الفنية للفريق، بشرط أن يحصل على صلاحية التحكم الكامل في إدارة الانتقالات.

ويريد "كونتي" بحسب الصحيفة البريطانية ألا يتدخل أحد في مهامه خاصة وأن عملية الانتقالات في اليونايتد تشوبها كثير من الملاحظات في ظل التعاقد مع أسماء كبيرة بمبالغ طائلة ورواتب قياسية دون مردود يذكر.

ووفق الصحيفة ذاتها تتخذ إدارة اليونايتد الليلة قرارها النهائي بشأن مستقبل الفريق مع سولشاير، وبناء عليه سوف تتخذ خطوات أكثر فعالية في التفاوض مع "كونتي" وآخرين .

ويعد زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، ونجم منتخب فرنسا التاريخي، أحد أهم الأسماء المرشحة لتولي قيادة اليونايتد أيضا.