8 أسماء تحت رادار كيروش في انطلاقة الدوري الممتاز

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 03:46 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يترقب الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش بطولة الدوري الممتاز وذلك من أجل محاولة اكتشاف عناصر جديدة يتمكن من ضمها لقائمة منتخب مصر في الفترة المقبلة، أو توسيع الصلاحيات الفنية لدى أكثر من لاعب.

نسلط الضوء على بعض الأسماء في مسابقة الدوري الممتاز التي ينتظر كارلوس كيروش تألقهم في الفترة المقبلة:

-ثنائي الأهلي وكهربا

من المؤكد أن تشهد انطلاقة الدوري الممتاز متابعة خاصة من جانب المدير الفني لمنتخب مصر، بعض الأسماء في النادي الأهلي، وتحديدا الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، كما قد يدخل محمود كهربا ضمن قائمة المرشحين حال استمرار التألق بالقميص الأحمر.

-صانع ألعاب الزمالك

على رأس الأسماء التي قد ينظر لها الجهاز الفني لمنتخب مصر، يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك رغم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الأبيض وتأثيره في أداء الفريق.

-ثنائي سيراميكا

من ضمن العناصر التي قد تدخل ايضا ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر ثنائي فريق سيراميكا شادي حسين ومحمد إبراهيم وذلك حال الظهور بنفس المستوى في الموسم المنقضي.

-إبراهيم عادل والمزيد

ينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر المزيد من التألق للاعب إبراهيم عادل بقميص فريق بيراميدز، خاصة انه يمتلك امكانيات كبيرة وقد تشهد الفترة القادمة توسيع صلاحياته بقميص منتخب مصر.

-مهند لاشين

يعتبر ايضا من الأسماء التي قد يضعها الجهاز الفني لمنتخب مصر ضمن حساباته الفنية، وذلك حال الظهور بنفس الأداء الجيد الذي قدمه في الموسم المنقضي.