هاني سعيد: مواجهة مانياما صعبة..ونسعى للفوز بالكونفيدرالية

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 03:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على نتيجة قرعة دور ال٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أوقعت النادي في مواجهة نظيره إيه إس مانياما بطل الكونغو الديمقراطية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين أحد أيام ٢٦ أو ٢٧ أو ٢٨ نوفمبر المقبل في كينشاسا، على أن تقام مواجهة الإياب أحد أيام ٣ أو ٤ أو ٥ ديسمبر المقبل بالقاهرة.

أوضح المدير الرياضي للمركز الإعلامي إن فريق مانياما قوي للغاية ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق، بعدما تعادل مع صن داونز ذهابا في الكونغو ثم خسر في جنوب أفريقيا ليودع دوري الأبطال وينتقل للكونفدرالية، كما أنه أحد أقوى فرق الكونغو وبالتالي المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق.

أشار هاني سعيد إلى أن بيراميدز كونه ينافس بكل قوة على التتويج بلقب البطولة وعينه على اللقب فإنه مستعد لأي منافس مهما كانت قوته ويحترم جميع فرق البطولة، وسيلعب على الفوز ذهابا وإيابا كعادته في مشاركاته القارية، لأن هدفه المبدئي هو بلوغ دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي ومواصلة البطولة حتى أبعد نقطة ممكنة، والسعي بثبات للفوز باللقب.

ولفت هاني سعيد إلى مشكلة يجب أن يراعيها جهاز المنتخب الوطني الأول واتحاد الكرة، خاصة وأن المنتخب قد حدد تجمعه بمعسكر أواخر نوفمبر لبدء مشواره في كأس العرب في قطر والتي تنطلق ٣٠ نوفمبر، مع وضع ٩ لاعبين من بيراميدز في القائمة الأولية المشاركة في البطولة التي تقام بالدوحة. أشار إلى أن بيراميدز يمثل مصر في كأس الكونفدرالية كما أنه يعاني من غيابات عديدة بالقائمة الحالية، في ظل...