محمد صلاح: لهذا السبب أرى نفسي الأفضل في العالم

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 05:40 م
كتب: أحمد أشرف
محمد صلاح
محمد صلاح
يرى الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه اللاعب الأفضل في العالم بعد تألقه مع الريدز خلال الفترة الماضية.

صلاح يقدم موسما مميزا للغاية ونجح في تسجيل 10 أهداف في 9 مباريات بالدوري الإنجليزي كما سجل 5 أهداف خلال 3 مباريات خاضها مع الفريق في دوري أبطال أوروبا.

صلاح في مقابلة مع شبكة "بي إن سبورتس"، قال " أرى طوال الوقت أنني أفضل لاعب في العالم وذلك من أجل الوصول دائما إلى الأرقام التي أرغب في تحقيقها".

وأضاف "هناك من يرى أنني الأفضل في العالم والبعض يرى أن هناك لاعب آخر هو الأفضل وفي النهاية هذه هي آراء ووجهات نظر شخصية".

وتابع "في إنجلترا يتواجد أفضل اللاعبين في العالم، لا بد أن يكون لديك المقدرة للفوز بالبطولات والجوائز الفردية، لا يوجد شيء سهل في الدوري الإنجليزي".

وأشار صلاح إلى أنه دائما ما يحب أن يضع نفسه تحت ضغط حتى يقدم أفضل ما لديه لمساعدة الفريق خاصةً أنه يشعر كثيرا بالسعادة لو ساهم في انتصارات الفريق.

وعن تدشين تمثال متحف مدام توسو، أكد صلاح على أنه كان يعلم بتدشين هذا التمثال نظرا لكونهم أخذوا بعض القياسات، مضيفا أنه شعر بالدهشة بسبب قرب ملامح التمثال والتشابه بينهما.

وأتم تصريحاته قائلا "ليفربول سينافس على جميع الألقاب هذا الموسم، نحن اعتادنا ذلك من هذا النادي".