رسميًا.. الخطيب يعلن قائمة انتخابات الاهلى 2021 ويوجه رسالة لعمومية النادي

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 11:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
قائمة الخطيب في انتخابات
قائمة الخطيب في انتخابات الاهلى 2021
أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن قائمته الانتخابية التي سيخوض فيها انتخابات الأهلي 2021.

قائمة الخطيب في انتخابات الاهلى 2021

وقال الخطيب في تصريحات على قناة الأهلي: "مررت بمشكلة صحية ولكن نشكر الله على ما مررنا به".

وأضاف الخطيب: "حديثي اليوم عن قائمة انتخابات 2021 للأهلي.. أود أن أشكر زملائي في مجلس الإدارة.. لقد فكرت كثيرًا في الترشح في انتخابات الأهلي مرة أخرى".

قائمة الخطيب في انتخابات الاهلى 2021

وأوضح الخطيب: "وقت الانتخابات وضعت رؤية محددة واخترت قائمة تساهم في تحقيق مصلحة النادي الأهلي من خلال لجنة الحكماء. الجميع يتجمعون لمصلحة النادي الأهلي. والاستشارة تأتي في مصلحة النادي ".

وتابع الخطيب: "الدورة الحالية للانتخابات وضعت رؤية، وتحدثنا مع لجنة الحكماء أكثر من مرة، وحُسمت أسماء المجلس الحالي وأضيفت عناصر متطوعة أخرى".

قائمة الخطيب في انتخابات الاهلى 2021

وأشار الخطيب إلى: "من الطبيعي أن تكون هناك أسماء لهذه المرحلة لا تناسبهم وهذا لا يقلل منها. هدفنا هو الاستعانة بأناس قادرين على تحقيق رؤية المستقبل". المرحلة.. لجنة الحكماء وافقت على رؤيتي ".

وتابع: "الأشخاص الذين لم تتم تسوية بقائهم في المرحلة المقبلة كانوا مخلصين ورحبوا بالإقصاء ومنهم إبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني".

قائمة الخطيب في انتخابات الاهلى 2021

وتابع: "إبراهيم الكفراوي سيكون لها دور في تطوير النشاط الرياضي في المرحلة المقبلة... لمياء مختار كانت تود أن تكون على القائمة، لكن لم يتقرر إدراجها بالكامل بيني وبين لجنة الحكيم."

وتابع الخطيب: "كان هناك 8 اشخاص تجاوزوا سن العضوية وتم عقد اجتماع لتحديد الاسم المستثنى. خالد عبد القادر كان موقفا نبيلا جدا ورغم عدم عمله بالنادي الاهلي الا انه بادر عدم البقاء وفهم الأمر بعدم الجري لكنه فضل الاستقرار داخل النادي الأهلي ".

قائمة الخطيب في انتخابات الاهلى 2021

وأوضح الخطيب: "تمت تسوية القائمة وهي العامري فاروق نائب، وأمين الصندوق المهندس خالد مرتجي، وعضويات تجاوز السن هم طارق قنديل، وحسام غالي، ومحمد سراج، ومهند مجدي، ومحمد الغزاوي، ومحمد شوقي، ومحمد. الدماطي... وتحت السن محمد الجرحي ومي عاطف اللذان تم اختيارهما لإعداد عنصر نسائي جديد في الإدارة.

واختتم الخطيب: "الجمعية العمومية قادرة على الاختيار ولابد أن يكون هدفها لم شمل قائمة انتخابية متجانسة".

وكان "وان ثري" قد كشف عصر اليوم أن الخطيب سوف يعلن قائمته الانتخابية بعد تسجيل فيديو قصير عبر قناة الأهلي صباح اليوم.