السيناريو يتكرر.. لدغة جديدة تهدد الزمالك وتربك لبيب

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 12:43 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك

يحسب على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التأخر في حسم العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق، والتمادي ببعض الأمور وهو ما يتسبب من التقليل من قيمة القلعة البيضاء على المستوى الإعلامي.
ويبدو أن سيناريو فرجاني ساسي المحترف التونسي السابق في صفوف الزمالك سوف يتكرر من جديد في القلعة البيضاء مع أشرف بن شرقي وذلك في ظل وجود بعض المعطيات على النحو التالي:

-الضغط على وكيل وشقيق اللاعب 

يضغط مجلس إدارة نادي الزمالك بقوة على أشرف بن شرقي من خلال التواصل مع وكيل أعماله، وايضا مع شقيق اللاعب وذلك لمطالبته بتجديد عقده والبقاء وحل الخلافات في وجهات النظر بعد أن وضع اللاعب بعض الشروط منها استخدام الشرط الجزائي في الموسم الأول.

-تسريبات إعلامية بالتجديد

يضغط الزمالك على بن شرقي من خلال تسريب بعض الأنباء بالتأكيد على اقترابه من تجديد عقده مع القلعة الصفراء، وبالفعل هناك معلومات يتم تسريبها في هذا السياق للضغط على المحترف المغربي، ومحاولة احراجه إعلاميا.

-تحركات قوية من بن شرقي للرحيل 

على أرض الواقع هناك تحركات قوية من جانب أشرف بن شرقي وذلك من أجل البحث عن عروض من الدوري الإماراتي أو القطري ويمتلك بالفعل لاعب الزمالك المحترف عروضا خارجية تصل إلى حصوله على 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد.