بعد قرار الفيفا القاسي.. رد فعل ناري للأهلي

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 01:48 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
رد المستشار سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الاهلي، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، المبدئي بشأن خوض الأهلي أول مباراة له في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير المقبل.

وقال سعد شلبي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يرسل إلي النادي الأهلي أي خطاب خاص بشأن خوض أول مباراة في المونديال يوم 5 فبراير المقبل".

وأضاف شلبي: "الكاف لم يخطرنا بأي خطاب بشأن المواعيد الخاصة بمونديال الأندية وكل ما يتردد في إطار التشاور بين الكاف والفيفا".

تشهد الساعات الجارية أزمة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، الموعد المبدئي لانطلاق بطولة كأس العالم للأندية، بمشاركة النادي الأهلي بطل أفريقيا.

وأكدت تقارير خلال الساعات الماضية أن النادي الأهلي سوف يخوض أول مباراة في البطولة يوم 5 فبراير المقبل، وفقا للمواعيد المبدئية، التي حددها الفيفا.

وجاء تحديد الموعد المبدئي لكأس العالم للأندية، رغم انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 6 فبراير، مما يعني غياب الدوليين عن الأهلي، في أولى مباريات كأس العالم للأندية، حال تأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية، وهو بالطبع أمر لن يقبله مجلس إدارة القلعة الحمراء.

و يتشاور الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حول إمكانية مخاطبة الفيفا، لتعديل مواعيد بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات، حتى لا تتعارض مع بطولة كأس الأمم الأفريقية.