نجم الأهلي يطلب الرحيل عن الفريق بسبب موسيماني

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 11:33 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من لاعب النادي الأهلي محمد هاني عن طلبه في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بسبب تهمشيه خلال الفترة الماضية وابتعاده عن المشاركة في المباريات لحساب أكرم توفيق واذلي بات موسيماني يعتمد عليه بشكل اساسي لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان هاني يبحث عن دقائق أكثر للمشاركة حجيث يرى أن استبعاده غير مبرر لصالح أكرم توفيق والذي يعد مركز متوسط الميدان مركزه الأساسي.

ولم يقرر موسيماني حتى الآن الاستغناء عن محمد هاني حيث يرى فيه البديل المناسب لأكرم توفيق، ويرى أن رحيله سوف يؤثر على الفريق خاصة وأن كريم فؤاد ليس جاهز بشكل كامل على المستوى الفني أو البدني، للمشاركة في المباريات.

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شباك الإسماعيلي برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولي بالدوري.

وجاء الهدف الأول للأهلي بأقدام اللاعب علي معلول من ركلة جزاء على يمين حارس الدراويش، في الدقيقة 21؛ ليصبح الهدف الأول للمارد الأحمر هذا الموسم.

وبذلك يسجل التونسي علي معلول معلول للمرة الثانية على التوالي في انطلاق الدوري مثلما فعل في الدوري الموسم الماضي أمام مصر المقاصة.

وفي أول مباراة بقميص الأهلي، نجح بيرسي تاو في تسجيل الهدف الأول له بقميص الأهلي والثاني للمارد الأحمر في مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 23، وبعدها أضاف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة 34.

وجاء الهدف الرابع عن طريق أحمد عبد القادر في الدقيقة 87 من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، يصل رصيد النادي الأهلي من النقاط إلي 3 نقاط، في صدارة الدوري، بينما الإسماعيلي يظل بدون نقاط.