٤ لاعبين يعمقون جراح كيروش في منتخب مصر

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 06:29 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يخوض منتخب مصر لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، مباراتين أمام انجولا والجابون فى نوفمبر المقبل، فى ختام الدور الأول بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كيروش إعلان قائمة اللاعبين المحترفين والمحليين النهائية لمباراتى أنجولا والجابون عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري، وتحديدا يوم 6 نوفمبر المقبل.

ويبقى هناك بعض اللاعبين الأجانب في مسابقة الدوري، يحلم البرتغالي كارلوس كيروش في ضمهم من جديد لصفوف منتخب مصر، بعد تألقهم في البطولة المحلية ولكن يعتبر ذلك مستحيل.

ماذا لو امتلك منتخب مصر هذه العناصر؟

-علي معلول

على رأس اللاعبين الأجانب التي كان يحلم الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كارلوس كيروش في ضمهم لصفوف منتخب مصر خاصة أن هناك أزمة في الجبهة اليسرى بالمنتخب الوطني.

-بيرسي تاو

يمتلك امكانيات فنية أكثر من رائعة من حيث السرعة والمهارة والقدرة على المرواغة والثبات وتسجيل الأهداف، ويحتاج بالفعل منتخب مصر للاعب في مهارة تاو يعاون محمد صلاح في الخط الأمامي.

-أشرف بن شرقي

يعتبر المحترف المغربي أشرف بن شرقي من الأسماء الرائعة في الدوري المصري، ويحتاج بشدة منتخب مصر للاعب في امكانياته الفنية.

-أليو ديانج

من العناصر التي كان يحلم الجهاز الفني بوجود لاعب مثله في ظل الامكانيات الفنية والبدنية القوية التي يمتلكها في منطقة خط الوسط.

ومن المؤكد أن حال امتلاك منتخب مصر هذه العناصر، كان سيكون لمنتخب مصر شأن آخر في عملية المنافسة على كأس الأمم الأفريقية أو تسهيل المهمة في الوصول إلى مونديال كأس العالم.