خاص_ موسيماني يهدد ثنائي الأهلي بالدكة بسبب لقطة لقاء الإسماعيلي

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 06:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع ثنائي دفاع الفريق على هامش مران اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي أبدي استيائه من بدر بانون وأيمن أشرف عقب مباراة الإسماعيلي الماضية في بطولة الدوري.

كما علم "وان ثري" أن غضب موسيماني جاء في ظل استمرار عدم الضغط القوي من جانب بانون وأيمن أشرف على مهاجمي المنافس مما يمنحهم فرصة تهديد مرمي الأهلي.

وطالب موسيماني الثنائي بضرورة التركيز في الفترة المقبلة، خاصة أن استمرار الأخطاء سوف تؤدي للإطاحة بهم إلي دكة البدلاء في ظل تواجد ياسر إبراهيم ورامي ربيعة على مقاعد البدلاء وينتظران الفرصة، بخلاف اللاعب حمدي فتحي الذي أدي تألق قوي حينما لعب "ليبرو" في مباراة الإسماعيلي.

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي WE السلام.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية أمس الأول وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.