فوز الجمهورية والغزل وتلا وميت خلف وسرس الليان في جولة نارية بالقسم الثالث

السبت 30/أكتوبر/2021 - 04:50 م
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثالث
حقق فريق جمهورية شبين فوزا عريضا خارج ملعبة عل حساب مركز شباب ابو حماد بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن مواجهات اليوم التي أقيمت بالجولة الثالثة للمجموعة العاشرة من دوري القسم الثالث .

أحرز ثلاثية الجمهورية محمود مقلد الهدف الاول واضاف صلاح فتحي هدفين متتاليين عقب خروج الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الفوز رفع رصيد الجمهورية إلى خمسة نقاط وتوقف رصيد ابوحماد عند صفر من النقاط بالمركز الاخير.

وحقق غزل شبين فوزا مثيرا على فاقوس 2/3 حيث شهد الشوط الأول تقدم الغزل له ف مؤمن قصري.


وفي الشوط الثاني أضاف هشام وهب الهدف الثاني للغزل من ركلة جزاء ثم سجل فاقوس هدفين متتاليين عن طريق أحمد العوضي وأحمد سمير ونجح الغزل في إدراك هدف الفوز عن طريق محمود غرفة جعفر .


وسقط الشرقية في فخ التعادل مع كفر صقر بهدف لكل منهما حيث تقدم الشرقية قبل ختام الشوط الأول عبر عمر مارسيلو ونجح كفر صقر في تسجيل التعادل خلال الشوط الثاني .

وحقق فريق مركز شباب تلا الفوز خارج ملعبه على حساب أشمون بهدف الافريقي سعيدو من تصويبة قوية في الدقيقة 37 للشوط الأول ليتفع رصيد تلا إلى تسعة نقاط بالمركز الثاني  ويبقى رصيدأشمون أربعة نقاط .

وتغلب سرس الليان على نظيره ابو كبير بهدف نظيف للاعب محمد كرواش في الشوط الأول، ليصبح رصيد الفريق السرساوى أربعة نقاط ويبقى الفريق الشرقاوي عند نقطة وحيدة .

وحقق فريق ميت خلف فوزا كاسحا على حساب منوف بستة أهداف مقابل هدفين.

حيث انتهى الشوط الأول 1/2 لميت خلف عن طريق أحمدصلاح ومحروس عبد المولى فيما جاء هدف منوف عن طريق ديماريا الوافد من ابو كبير وفي الشوط الثاني أحرز ميت خلف أربعة أهداف وهدف لمنوف ليصل منوف إلى تسعة نقاط بالمركز الأول .