"تورم في القصبة".. إصابة موجعة تضرب لاعب الأهلي

السبت 30/أكتوبر/2021 - 10:42 م
كتب: ابراهيم الخطيب
اصابة احمد نبيل كوكا
اصابة احمد نبيل كوكا لاعب الأهلي
تعرض أحد لاعبي النادي الأهلي، لإصابة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، قبل مواجهة البنك الاهلي في بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ولعب فريق شباب النادي الأهلي مواجهة قوية أمام نادي الإسماعيلي في بطولة دوري الجمهورية للشباب مواليد 2001، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وشهدت الدقيقة 43 من الشوط الاول تعرض اللاعب أحمد نبيل كوكا للإصابة، بعد تدخل قوي من لاعب الإسماعيلي تسبب في تورم قصبة القدم اليسري للاعب.

وخرج أحمد نبيل كوكا من المباراة ولم يستكمل اللقاء، ويخضع خلال الساعات المقبلة لفحص طبي لتحديد الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 على ضيفه الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الجمهورية للشباب.

عمرو أنور، المدير الفني للفريق، استعان بخدمات محمد محمود لاعب الفريق الأول لكي يشارك في المباراة بهدف تجهيزه للعب مع الفريق الأول، بعدما تعافى من الإصابة، إلى جانب مشاركة كل من زياد طارق ومحمد فخري، كما شارك أيضًا أحمد نبيل كوكا لاعب فريق 2001 الذي تم تصعيده للفريق الأول، وذلك من أجل تجهيزهم بشكل جيد، وكذلك لتعويض الغيابات في صفوف فريق الشباب بسبب الإصابات.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أشرف «كوتو».

الدفاع: جلال فارس - محمد سلامة - هاني عمرو - أحمد نبيل «كوكا».

الوسط: أحمد أشرف - محمد فخري - محمد محمود - زياد طارق - أحمد غريب.

الهجوم: محمد ياسر.

في الشوط الأول تعرض كوكا للإصابة، ليشارك كريم سعد الله بدلًا منه، وفي الشوط الثاني شارك علي عمرو بدلًا من محمد ياسر، ومحمد رضا بدلًا من محمد محمود.

افتتح محمد فخري التسجيل للأهلي في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أضاف زياد طارق الهدف الثاني، بعد جملة «وان تو» مع محمد رضا، أنهاها زياد بتسديدة في الشباك، ليفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

بهذه النتيجة رفع شباب الأهلي مواليد 2001 رصيده إلى ١٣ نقطة، بعدما فاز في ٤ مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على حساب الشرقية للدخان بخماسية نظيفة، وعلى غزل المحلة برباعية مقابل هدف، وعلى إنبي بثلاثية مقابل هدف، وتعادل مع المقاولون العرب ١-١، قبل أن يفوز اليوم على الإسماعيلي ٢- صفر، مسجلًا ١٥ هدفًا مقابل ٣ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق شباب الأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال، ومحمد السيد أخصائي التدليك.