بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش الان بدون تقطيع

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 03:56 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش الان في الدوري المصري؛ يٌقدم لكم موقع "وان ثري" خدمة البث المباشر لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي طلائع الجيش في بطولة الدوري العام المصري المقرر لها مساء اليوم.

ينتظر عشاق ومحبي نادي الزمالك في مصر والوطن العربي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، أمام نظيره طلائع الجيش، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022. 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش الان في الدوري المصري

ينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش الان في الدوري المصري

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك إلى الاستمرار على نفس النهج وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي أمام طلائع الجيش وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي بالجولة الثالثة من البطولة، ويريد الفرنسي إكساب لاعبيه الثقة خلال لقاء اليوم خاصة وأنه سوف يكون البروفة النهائية لمواجهة القطبين المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل. 

اما عن طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني فيسعى إلى تصحيح المسار خاصة عقب خسارة الجولة الأولى أمام نادي البنك الأهلي بنتيجة 3-0. 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش الان في الدوري المصري

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على طلائع الجيش في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بهدف قاتل للاعبه السابق أسامة فيصل، والذي انتقل لصفوف البنك الأهلي هذذا الموسم على سبيل الإعارة.