شوبير يهاجم الحكام: اظبطوا أنفسكم شوية

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 06:47 م
كتب: وان ثري
أحمد شوبير
أحمد شوبير
وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقادا حادا إلى عدد من الحكام المصريين الذين تولوا إدارة مباريات الجولة الأولى والثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية على التحكيم أن يضبط نفسه شوية هناك أخطاء ليست بالقليلة في الجولة الأولى والثانية.

الشوط الأول..الزمالك يتفوق على طلائع الجيش

علي جانب أخر، انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وطلائع الجيش، بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بهجوم من جانب نادي الزمالك، من أجل إحراز الهدف الأول، ففي الدقيقة الرابعة سدد المغربي أشرف بنشرقي، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها محمد بسام، حارس طلائع الجيش ببراعة.

وفي الدقيقة الخامسة، لعب أحمد فتوح، ضربة ركنية من الجانب الأيمن، وحولها محمود علاء برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وفي الدقيقة 18 من الشوط الأول، نجح أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، احتسبها أمين عمر، حكم المباراة، بعد اللجوء إلى تقنية الفار، بعد قيام علي الفيل، مدافع طلائع الجيش، بجذب عمر السعيد، مهاجم الزمالك.

وكانت أخطر فرص طلائع الجيش، في الدقيقة 23، بعدما أطلق ميدو جابر، تصويبة صاروخية من مسافة بعيدة تصدى لها الحارس محمد أبو جبل، ببراعة.
وهدأت المباراة بعد ذلك، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وفي الدقيقة 36، أجرى عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، تغيير اضطراري بخروج المهاجم الغاني جون أنطوي، للإصابة بعد اصطدامه في الأراس مع طارق حامد، لاعب الزمالك ونزول أحمد عبد الرحمن زلا، بدلًا منه.

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الاول هجوم، من فريق طلائع الجيِش، من أجل إحراز هدف التعادل، ففي الدقيقة 41 سدد أحمد سمير، الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها محمد أبو جبل ثم شتتها الونش، واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع، ولكنها لم تسفر عن أي جديد، لينتهي الشوط، بتقدم الأبيض بهدف نظيف.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: عمر السعيد
بينما يخوض طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: محمد ناصف، محمد على الجويني، علي الفيل، حسن مجدي
خط الوسط: عمرو السيسي، مهند لاشين، عبدالرحمن محمد
خط الهجوم: ميدو جابر، جون أنطوي "زولا"، أحمد سمير.