ياسر رضوان مديرا فنيا لنادي النصر

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 02:04 ص
كتب: مصطفى الجندي
ياسر رضوان
ياسر رضوان
قرر مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق، تعيين ياسر رضوان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مديرا فنيا للفريق الكروي الأول؛ لاستكمال مسيرة الفريق في الموسم الحالي بدوري القسم الثاني خلفا لـ خالد غنيم.

وعقد رحيم عبد الحق مدير الكرة بالنادي، جلسة مع ياسر رضوان، تم خلالها الاتفاق على كل الأمور الخاصة بالتعاقد، والاستقرار على استمرار الجهاز المعاون دون تغيير، ويضم: محمد عبد الفتاح كفتة رئيسا للجهاز، ومحمد خلف وحازم ممدوح مدربان، ومحمود نبيه مدربا لحراس المرمي، ومحمد عثمان محلل الأداء البدني، وإيهاب السيد مخطط أحمال، ويوسف يسري محلل للأداء الفني، والدكتور محمد رفعت طبيب الفريق، وأشرف حامد المدير الإداري، ومدحت محمد إداريا.

ومن المقرر أن يقود ياسر رضوان مران الفريق غدا استعدادا لمواجهة المريخ في الجولة السادسة يوم الجمعة المقبل .

الجدير بالذكر أن ياسر رضوان قد تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصب المدير الفني فريق الالومنيوم واحتل معهم المركز الثالث بـ 9 نقاط.


وأكد رحيم عبد الحق أنه تم الاستقرار علي ياسر رضوان كونه يمتلك خبرات جيدة في مجال التدريب وخاصة في القسم الثاني ولديه مقومات تجعله ينجح مع فريق النصر في المرحلة المقبلة ، مشيرا إلي أن التفاوض معه لم يستغرق وقتا طويلا حيث رحب رضوان بخوض التجربة مع النصر ونتمني له كل التوفيق .

يذكر أن ياسر رضوان بدأ المشوار مع كرة القدم كلاعب في نادي بلدية المحلة منذ عام 1990 حتي عام 1996 ثم انتقل للانحراف بنادي هانز روستوك الألماني منذ عام 1996 حتي عام 2002 بعد تألق بشكل لافت للنظر من منتخب مصر وحصوله علي افضل ظهير ايمن في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1996 ثم انتقل النادي الاهلي عام 2002 واستمر معه حتي عام 2005.