موسيماني وكهربا.. 3 أمور سلبية كشفتها أزمة المؤتمر الصحفي

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 03:30 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فاز الأهلي بهدف دون رد على البنك الأهليعلى ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف الأهلي محمد شريف في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، ليقود الأحمر لفوزه الثاني علي التوالي، ويرفع رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الأول، بينما توقف رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط في المركز السادس.

واتهم بيتسو موسيماني، محمود عبد المنعم "كهربا"، بتسريب أخبار الفريق إلى وسائل الإعلام، وذلك في المؤتمر الصحفي، بعد لقاء البنك الأهلي، وسأل أحد الصحفيين، موسيماني، عن سبب عدم منح كهربا فرصة المشاركة في المباريات رغم وعده بذلك، وهو ما أثار استغراب المدير الفني من معرفة هذا الأمر.

ورد موسيماني قائلا: "نعم أعد الجميع بالحصول على الفرصة لكن أتعجب كثيرا من معرفة وسائل الإعلام بهذه التفاصيل"، ووجه سؤالا للصحفي: "من قال لك هذا؟.. نعم عقدت جلسة مع كهربا، لكن هل هو الذي يسرب أخبار الفريق للصحفيين؟"، وحاول الصحفي تفادي غضب موسيماني، مؤكدًا أنه عرف المعلومة من مصادره الخاصة، ليرد موسيماني مجددًا "للأسف الأزمة في فريقي وحديثهم للإعلام، لكن أنت تقوم بدورك كصحفي".

وكشفت لقطة المؤتمر الصحفي عن العديد من الأمور الهامة:

-تربص موسمياني بنجم الأهلي

كشفت هذه الأزمة عن وجود تربص من جانب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ضد محمود كهربا حيث انفعل بشدة بعد سماع اسم جناح القلعة الحمراء، وهو ما يكشف عن وجود توتر في علاقته مع اللاعب رغم محاولة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة تقريب وجهات النظر في أكثر من مناسبة على مدار الفترة الماضية.

-توتر وقلق من المدير الفني

أغلبية ردود الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي تكشف عن شعوره بقلق وتوتر شديد من مجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث يدرك انه لن يستمر في منصبه حال تعثر النتائج في الفترة الحالية.

-الاصرار على افتعال أزمة في توقيت حساس

لم يتمكن بيتسو موسمياني من تخطي أزمة المؤتمر الصحفي بمهارة وذكاء ونقل الحديث إلى نقاط آخرى، ولكنه اقحم نفسه بشكل غريب وافتعل أزمة في توقيت حساس قبل مواجهة القمة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبلة.