ياسر رضوان يقود المران الأول مع النصر استعدادا للمريخ

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 09:02 م
كتب: مصطفى الجندي
ياسر رضوان
ياسر رضوان

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مرانه الأول تحت قيادة ياسر رضوان المدير الفني الجديد، وذلك استعدادا لمواجهة فريق المريخ يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة بدوري القسم الثاني .

وحرص رضوان علي عقد جلسة مع الجهاز المعاوت قبل بداية المران للتعرف علي أحوال الفريق كما عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها أنه يعرف إمكانيات اللاعبين جيدا وطالبهم بضرورة التركيز والإنضباط خلال المرحلة المقبلة من أجل العودة للإنتصارات .

و صرح محمد عبد الفتاح كفتة رئيس الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بأن قرار تولي ياسر رضوان المسئولية جاء في التوقيت المناسب وأنه يرحب بوجوده متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة

وقال كفتة أن الجميع داخل النصر يعمل من أجل النادي وان منظومة الكرة هدفها الارتقاء بالفريق مشددا علي الدعم والمساندة لياسر رضوان والتكاتف من أجل توفير المناخ الجيد للعمل مؤكدا علي ضرورة رد جزء ولو صغير للدكتور عمرو عبد الحق رئيس النادي الذي يستحق كل شئ جيد ومميز لما قدمه النادي في السنوات الأخيرة .

وكان نادي النصر قد تعاقد مع ياسر رضوان لتولي منصب المدير الفني خلفا لخالد غنيم ومن المقرر أن يقود مران الفريق اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة فريق المريخ يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة بدوري القسم الثاني .

فيما أبدى ياسر رضوان سعادته البالغة بالتواجد في نادي النصر والعمل ضمن منظومة كرة القدم .

وقال إنه كان يتمني قيادة فريق الكرة بنادي النصر منذ فترة طويلة كمدير فني لأن النصر نادي عريق وكبير والادارة بقيادة الدكتور عمرو عبد الحق توفر كل الإمكانات وكل وسائل النجاح للمدير الفني .

وكشف ياسر رضوان ان هناك مفاوضات جرت معه من إدارة النصر قبل الموسم الحالي ولكن ارتبط بالعمل مع فريق الالومنيوم وانهيت الموقف مع الالومنيوم بشكل جيد عقب المباراة الماضية والفريق يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط مع الفريق المتصدر .