مفاجأة مدوية.. الأهلي يستغني عن لاعبه المحترف مقابل 95 مليون جنيه

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 09:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية، صادرة صباح اليوم على موافقة مسئولي النادي الأهلي، على رحيل الدولي المالي آليو ديانج متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن مسئولي النادي الأهلي وافقو بشكل مبدئي على رحيل آليو ديانج، خلال الفترة المقبلة، خاصة مع وجود البديل المتاح له، إلى جانب اهتمام عدد كبير من الأندية الخليجية بضمه، بسبب المستويات المميزة التي يقدمها خلال الفترة الماضية.

واشترطت إدارة الأهلي الحصول على 6 ملايين دولار للسماح لديانج بالرحيل عن صفوف الفريق وهو ما يوازي 95 مليون جنيه بالعملة المصرية تقريباً.

جدير بالذكر أن ديانج صاحب ال23 عام كان قريباً للغاية من الرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف نادي جالاطاسراي التركي، ولكن المفاوضات توقفت بسبب الأختلاف على المقابل المادي للصفقة.


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وتنطلق أحداث المباراة يوم الجمعة المقبلة الموافق 5 فبراير، على استاد القاهرة الدولي، بمنطقة مدينة نصر، وقد أوقعت قرعة الدوري القطبين في مواجهة بعضهم البعض ببداية المسابقة، حفاظاً على التنافسية والعدل بين كل الأندية سواء.

يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.