4 تحركات قوية من موسيماني قبل موقعة الزمالك

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 09:52 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام فريق الزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي تدريباته دون الحصول على راحة، استعدادا لمباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري أمام فريق الزمالك، وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

ويبقى هناك بعض التحركات الهامة داخل معسكر القلعة الحمراء قبل خوض لقاء القمة:
-سلاح الفيديو

طلب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تجهيز المباريات الـ4 الآخيرة للزمالك أمام توسكر الكيني ذهابا وإيابا وايضا مباراتي الفارس الأبيض أمام إنبي وطلائع الجيش وذلك من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف في المنافس بشكل قوي.

-الودية الهامة
يخطط الجهاز الفني للنادي الأهلي لتحقيق أكبر استفادة من مباراة الفريق الودية أمام فريق المرج، وذلك من خلال تجهيز بعض البدلاء بالشكل المطلوب.
كما يسعى المدير الفني للنادي الأهلي، إلى زيادة المعدل البدني لدى بعض العناصر الأساسية بالفريق، لخوض التحديات المنتظرة بكل قوة.

-حسم اسم الحارس
هناك مشاورات مستمرة بين الجهاز الفني للنادي الأهلي والطاقم الطبي بشكل مستمر، وذلك لحسم مصير محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر من المشاركة الأساسية في اللقاء، وسوف يتضح ذلك بناء على حالته في التدريبات.

-طريقة اللعب

يبحث المدير الفني للنادي الأهلي عن مفاجأة في مواجهة نادي الزمالك المقبلة سواء في طريقة اللعب أو في التشكيل الأساسي، وذلك من أجل ارباك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، وشهدت الساعات الماضية اقتراح مثير بشأن اللعب بثنائي في خط الوسط خلال المواجهة المقبلة.