في غياب ميسي.. لايبزيج يفرض التعادل الإيجابي على باريس سان جيرمان

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 12:20 ص
كتب: احمد اشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعادل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع مضيفه لايبزيج الألماني بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 8 في المركز الثاني، فيما ظل لايبزيج في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة.

الشوط الأول

أنهى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الشوط الأول من مباراته أمام لايبزيج الألماني بالتقدم بهدفين مقابل هدف في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم كريستوفر نكونكو لصالح لايبزيج في الدقيقة الثامنة قبل أن ينجح الهولندي جورجينيو فينالدوم في إدراك التعادل في الدقيقة 21 قبل أن يعود اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني له ولصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 40.

وجاء هدف لايبزيج المبكر بعد كرة مقوسة رائعة من سيلفا من الطرف الأيسر عن رأس كريستوفر نكونكو الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأهدر أندري سيلفا ركلة جزاء بعد تسديدة قوية من علامة الجزاء على يمين حارس مرمى باريس سان جيرمان الذي نجح في التصدي للكرة.

تمريرات قصيرة بين لاعبي لايبزج، ومن ثم تصويبة قوية للغاية من كريستوفر نكونكو من يمين منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 21 بعد تمريرة رائعة من نيمار إلى كيليان مبابي يسار منطقة الجزاء الذي أرسل عرضية أرضية إلى جورجينيو فينالدوم الذي سدد كرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح باريس سان جيرمان على رأس ماركينيوس الذي مررها إلى جورجينيو فينالدوم سددها داخل الشباك.

سجل جورجينيو فينالدوم هدفين أو أكثر في مباراة واحدة لأول مرة منذ مايو 2019 في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول ضد برشلونة.

الشوط الثاني

لايبزيج بدأ الشوط الثاني بقوة على أمل إدراك التعادل سريعا.

انطلاقة رائعة من مبابي من وسط الملعب وسدد كرة من انفراد تام من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح لايبزج أبعدها حارس سان جيرمان لتصل إلى أنخلينو الذي سدد كرة بالقدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

تصويبة من أمادا حيدرا من خارج منطقة الجزاء لصالح لايبزج لكن بعيدة عن المرمى.

باريس سان ةجيرمان حاول الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن دون جدوى.

وحصل لايبزيج على ركلة جزاء في الدقيقة 90 ونجح دومينيك سوبوسلاي في تسديد الركلة بنجاح ليسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 92.