لاعيبة بتروح لشيوخ..نجم الأهلي يفجر مفاجأة عن القمة

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 11:12 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف سمير كمونة، نجم النادي الأهلي السابق، عن مفاجأة مدوية،يتعلق بلجوء بعض النجوم للشيوخ والذهاب إليهم قبل المباريات الهامة ومنها مباراة القمة،وذلك لمواجهة أعمال السحر، والتحصين منها من خلال الرقية الشرعية وقراءة القرآن الكريم.

وتابع كمونة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "البريمو":"كان فيه لاعيبة في جيلنا بتروح لشيوخ يعملولهم حجاب، وكانت بتمشي، لكن السحر ده مشكلة، وفيه ناس كانت بتؤمن فيه، مدربين ولاعبين، لكن أنا لا".

وأضاف:"كان بعضهم بيروح عشان يتعملهم الرقية الشرعية، ويتم تحصينهم بالقرآن، وأنا ضد ده، كان فيه ناس تعمل حاجات أعوذ بالله ومش هقول عليها حفاظاً عليهم".

ينتظر عشاق الكرة المصرية، مباراة نارية ومن العيار الثقيل، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء اليوم في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في تمام الثامنة مساء على ستاد القاهرة الدوري.

وينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

يمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز على النحو الآتي:

القمر: نايل سات

تردد القناة: 11861.

الاستقطاب: رأسي V.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.